وزارة التربية والتعليم تلتقي المفوضية السامية للاجئين بعدن

عدن ~ التنمية برس ~ خاص:
بتكليف من معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس التقى م.د. محمد عمر باسليم وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية وفد المفوضية السامية للاجئين الاربعاء الموافق 18/ 9/ 2019م في العاصمة المؤقتة عدن ، حيث رحب د.باسليم بمدير المفوضية السيدة جاكلين بارليفيت والوفد المرافق لها ناقلا شكر معالي الوزير د. لملس لما تقوم به المفوضية من اعمال تحسين وضع الطلاب اللاجئين في مدارسهم بمناطق البساتين وخرز .
 
 
وناقش الجانبان سبل التعاون المشترك وتذليل الصعوبات امام الفريق المكلف في مشروع تعليم اللاجئين وحل بعض المشكلات العالقة ، بسبب الوضع الراهن الذي تمر به البلاد .
 
وأكد د. باسليم على ضرورة تنفيذ المهام العالقة نظرا لبدء العام الدراسي ، حيث أمر برفد الكتب المدرسية لمدارس اللاجئين من الصف 1-4 وأيضا كتب المراحل الانتقالية التاسع والثالث الثانوي أسوة ببقية المدارس الحكومية .
 
من جانبها أثنت مديرة المفوضية على حسن الاستقبال وتسهيل بعض المعوقات من قبل وزارة التربية ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم د. لملس ووكيل قطاع المشاريع والتجهيزات فيها م.د . محمد باسليم للارتقاء بالعملية التعليمية في مدارس اللاجئين بعدن .
 
 
حضر اللقاء الاستاذ نصر اللحجي مدير مشروع تعليم اللاجئين بوزارة التربية والتعليم .
ومن جانب المفوضية مسؤولي التعليم ، والبرامج بالمفوضية السامية للاجئين .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية