وزارة الأوقاف تكرم مدير منفذ الوديعة البري مطلق الصيعري نظير خدماته للحجاج

الوديعة ~ التنمية برس ~ خاص :
كرم وزير الأوقاف والإرشاد ، الدكتور احمد عطية،  مدير منفذ ميناء الوديعة البري الأستاذ ،  مطلق الصيعري ، نظير جهوده وقيادة المنفذ في خدمة حجاج بيت الله الحرام. 
 
وخلال التكريم الذي جرى بمنفذ الوديعة ، اكد عطية على دور  إدارة ميناء الوديعة البري في تسهيل عملية تفويج حجاج بيت الله الحرام خلال الاعوام الماضية واستعدادهم المبكر لعملية التفويج لهذا العام . 
 
مؤكدا ان التكريم لقيادة المنفذ تعبر عن رسالة عرفان وشكر من وزارة الأوقاف لقيادة المنفذ ممثلة بالاستاذ مطلق الصيعري لجهودهم المتواصلة لخدمة اليمنيين بما فيهم حجاج بيت الله الحرام. 
 
من جانبه أكد مدير عام منفذ ميناء الوديعة البري،  مطلق الصيعري،  ان قيادة المنفذ حريصة كل الحرص على تقديم الخدمة على مدار ٢٤ ساعة لكافة المغادرين والواصلين وفي مقدمتهم حجاج بيت الله الحرام 
 
مشيرا إلى ان النجاح الذي يُحقق في المنفذ هو نتيجة الجهود المشتركة لكافة الجهات المدنية والأمنية والعسكرية والذين يعملون كخلية نحل وفريق واحد لمساعدة المواطنين لإنجاز معاملاتهم باسرع مايمكن. 
 
مؤكدا ان قيادة المنفذ قد اتخذت عدد من الإجراءات الكفيلة لتسهيل عملية تفويج حجاج بيت الله الحرام ولتلافي اي عوائق ان وجدت خلال الاعوام الماضية من خلال التواصل مع الجهات المختصة سواء في الجانب السعودي او الحكومة او السلطة المحلية بالمحافظة .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية