محافظ البنك المركزي : يكشف آخر المستجدات...والتنمية برس ينشرها

التنمية برس : خاص
عقد محافظ البنك المركزي اليمني  الدكتور محمد زمام مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام تحدث فيها  ماتسلمه البنك والحكومة من دعم وإيرادات وكشف اين تذهب ايرادات نفط حضرموت بالتفصيل  هذة هي ايرادات الدولة لاتعادل ايرادات وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية المناوئة لها والمدعومة خارجيا  والتي تمولها جهات عديدة.
 
 
وتابع قائلا  لو سخرت اموال هذة الوسائل والمواقع المناهضة للحكومة لصالح  الشعب وحولت للبنك المركزي لكان الحال افضل مما هو عليه. ولو تركت الحكومة تعمل دون وضع أمامها العراقيل والتحريض الغير مبرر والذي لايخدم الوطن والمواطن .
 
 
واضاف هذة هي إيرادت الحكومة وهذا ماتسلمت له من دعم. وقد طالب رئيس الوزراء بوجود خبراء ماليين ومراقبين والإشراف على ادعاءات شماعات الفساد في بلد معظم إيراداته موقفه ولا تصدر كل الشكر للمملكة العربية السعودية.
 
 
 
واشار بدأت المراسلات مع فرع مأرب بهدف معرفة توريد الإيداعات إلى مقر البنك المركزي في عدن، وإن إجمالي قيمة تصدير نفط المسيلة في حضرموت الموردة إلى البنك المركزي كل شهرين نحو 150 مليون دولار، وكانت توزع على النحو التالي 30 مليون دولار موازنة تشغيلية لشركة بترومسيلة، وأكثر من 20 مليون دولار حصة محافظة حضرموت و 50 مليون دولار قيمة وقود الكهرباء في عدن وما جاورها، كما أن الحكومة بصدد البدء بتصدير النفط من شبوة وتحويل إيراداته إلى البنك المركزي.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية