المخلافي مشاركا في معركة الحديدة .. لامجال للأنانيات في المعارك الكبرى

قال مستشار رئيس الجمهورية الاستاذ عبد الملك المخلافي في سلسلة تغريدات على حسابة الشخصي “تويتر” إن ‏‏تحرير الحديدة وكل المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا هو عمل انساني مثلما هو عمل سيادي.

 

وأكد المخلافي ان حق الحكومة الشرعية في استعادة سيطرتها على كافة أراضي الجمهورية حق مشروع ليس محل نقاش بكل الاعتبارات ، والشعب اليمني بكل فئاته وقواه موحد الْيَوْمَ خلف قيادته الشرعية وجيشه الوطني والتحالف العربي من اجل انجاز تحرير الحديدة وعلى من تبقى مع المليشيا العودة الى صفوف الشرعية والدولة.

 

واوضح المخلافي ان المليشيات انتهكت كل حقوق الانسان وحولت مناطق سيطرتها الى معتقلات ومراكز تعذيب واضطهاد وجباية وتاجرت بقوت الناس وسرقت حقوقهم وسلبت ممتلكاتهم ولم يسلم من جرائمها حتى المنظمات الانسانية الدولية .

 

واضاف المخلافي ‏ان في المعارك الكبرى من اجل الاوطان والحريّة لا مجال للانانيات والحسابات الضيقة والصغيرة والمصلحية او الآنية او المكايدات فأما ان تدخل في كل حساب او تسقط من كل حساب.

 

وقال المخلافي ان ‏تحرير اليمن من المليشيا الحوثية وانهاء سيطرتها على بعض المناطق وسيطرتها على العاصمة ومقدرات الدولة واجب على الحكومة الشرعية يتوافق مع متطلبات تنفيذ القرار الاممي 2216 والحكومة الشرعية بقيادة الرئيس هادي ستعمل بكل جهد من اعادة الأمن والسلام والاستقرار الى كافة أراضي الجمهورية .

 

وأشار مستشار رئيس الجمهورية ‏ان بعد تنفس الحديدة الحرية كاملة بفضل التضحيات العظيمة لشعبنا وجيشنا الوطني والتحالف العربي،سيكون بإمكاننا القول ان نهاية مليشيا الحوثي قد اقتربت جدا وان الطريق الى السلام والأمن والاستقرار وإستعادة الدولة والحفاظ على عروبة اليمن يبدأ بهزيمة المليشيا وتجريدها من سلاحها وحلها.

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية